الرئيسية / البطريق التكنولوجي / ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S10 Plus حتئ الآن
ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن
ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن

ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S10 Plus حتئ الآن

ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S10 Plus حتئ الآن سامسونج جالاكسي S10 Plus هو أكبر وأحدث هواتف Galaxy S10 الرئيسية التي تعتزم سامسونج بيعها في 8 مارس. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من المؤهلات لوضعه على هاتف يشكّل جهازًا قاتلًا حقيقيًا في عام 2019 ، كنت على شيء. بالمقارنة مع Galaxy S10 5G الأكثر إثارة للإعجاب و Galaxy Fold Fold الذي أعلنت عنه سامسونج هذا الأسبوع (هل كان حقا قبل يومين فقط) ، فإن Galaxy S10 Plus يتضاءل في المقارنة. 5G وقابلة للطي علامة المستقبل ، ولكن غالاكسي S10 زائد هو الهاتف في الوقت الحاضر.

كلما قضيت وقتًا أطول مع GS10 Plus ، أعجبتني أكثر. أغلبه. القارئ بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة ، وأنا أواجه بعض التوتر. وأطن من ميزات الكاميرا ومازلت أحلق بعضنا بعضاً ، محاولاً أن أقرر ما إذا كنا معادرين أم مجرد أصدقاء سريعين. لا يهمني جميع خيارات الموضة. ولكن في الغالب ، فإن Galaxy S10 Plus لديه بعض المفاجآت اللطيفة التي تعزز ما كنا نعرفه بالفعل.

إقراء أيضاً: samsung “سامسونغ” تعلن عن طرح 5 هواتف جديدة على رأسها Galaxy S10 وأحدها قابل للطيّ

كشف يوم الجمعة عن Galaxy S10:

  • يهدف قارئ بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية إلى العمل من خلال الشحوم ، ولكن يبدو أن هذا ينطبق أكثر على الأفلام الطبيعية من gunk و goo. عندما قمت بالضغط على كروي زيتي (ولذيذ) بين أصابعي ثم حاولت فتح الهاتف ، لم أكن متطابقة 20 مرة مستقيمة. تبين ، هناك حد.
  • كان لدي الكثير من المرح مع تأثيرات وضع الصورة الجديدة (Live Focus) ، بما في ذلك القدرة على تحريرها بالكامل بعد كل شيء. على سبيل المثال ، إذا التقطت صورة بلون موضعي وغيرت رأيك ، فيمكنك التبديل إلى أي تأثير آخر ومستوى التأثير الذي تريده.
  • AR Emoji لديه الكثير من حالات الاستخدام الجديدة أكثر من الملصقات. على سبيل المثال ، يمكنك إلقاء “قناع” وجهك على جسد شخص آخر (والتقاط صور له) ، والتقاط صورة لصديق مع “تعبير صغير” AR تعبيري عن نفسك ، قل يقف على كتف صديقك.

لقد اتخذت بالفعل عشرات الصور ومقاطع الفيديو. لقد استكشفت القوائم في قوائم الإعدادات واكتشفت الكثير من الميزات والميزات التي سأشاركها قريبًا. (تعتاد على هذه الأمور تستغرق وقتًا.) لقد وجهت أيضًا رسومًا إلىجالاكسي S9 Plus الذي كنت على وشك الموت من العام الماضي عبر لوحة الشحن في الجزء الخلفي من Galaxy S10 Plus أثناء تحويل بيانات الاعتماد إلى الجهاز الجديد (يعمل!) ، وجلست AR تعبيري جديد عن نفسي وزميلين آخرين باستخدام محرك سامسونج المحدث ( إنه أفضل بكثير ، ولكن لا يزال بحاجة إلى العمل ).

تستغرق مراجعة الهاتف الثابت حوالي أسبوع لاختبار حقًا مواصفات الأجهزة والبرامج ، خاصةً الكاميرا وعمر البطارية. على سبيل المثال ، شغّلت بطارية Galaxy S10 Plus “4،100-mAh لما يزيد عن 21 ساعة في اختبار التصريف الأول للفيديو في وضع الطائرة ، بحيث يتطلب ذلك بالفعل أيامًا من الاختبار. غالبًا ما تميل المراوغات إلى الوصول إلى السطح بمرور الوقت.

مع ذلك ، أعلم أنك قلق مثلما أرى كيف يعمل جهاز Galaxy S10 Plus ، مع كل ميزاته الجديدة المثيرة: قارئ بصمات الأصابع في الشاشة (وهو غير محدد حتى الآن) ، والكاميرات الخلفية الثلاث وعدسات selfie اثنين ، شرائح Snapdragon 855 وكمة ثقب جديدة في الشاشة. ومن ثم ، فإن هذه المراجعة المستمرة هي المكان الذي يمكنني فيه مشاركة بعض انطباعاتي وتجاربي قبل أن نكون مستعدين لتطبيق تقييم نهائي. آمل أن أتمكن من الإجابة عن بعض أسئلتكم الأولى. استمر في التحقق يوميًا للحصول على التحديثات المتكررة.

 

جميل أن ننظر ، ولكن الشيطان الزلقة

سامسونج هي جزء من التشطيبات اللامعة التي تعكس الضوء بطرق غير معتادة. وحدة المراجعة الخاصة بي هي النسخة 128 جيجابايت في Prism White ، وهي تعكس بالتأكيد ألوان قزحية الألوان الزرقاء والوردي الباهت في الضوء. هذا اللون هو لطيف ودقيق ، على عكس الجرس فلامنغو الوردي ، الكناري الأصفر والأزرق.

على الفور لاحظت أن الهاتف زلق. لقد خرجت من بين أصابعي عدة مرات ، عادة ما تهبط على حقيبتي ، أو طاولة أو حجرتي. أحب مراجعة الهواتف بالطريقة التي تظهر بها من المربع ، لكنني سأرد على هذه الحالة.

ما الشق؟

يتميز هاتف Galaxy S10 Plus بتقنية Infinity-O “notch” وهي عبارة عن ثقب حقيقي في الشاشة لتوفير مساحة لكاميرتين. يجذب شكله البيضاوي مزيدًا من الاهتمام من العدسة المنفردة لجهاز Galaxy S10 و S10E ، ولكنني لست في الواقع مصمموًا للأوتار على أية حال. أكثر إلى هذه النقطة هو الشعور بوجود شاشة كبيرة مع الحواف ضئيلة. كل ذلك يمزج في الخلفية ، ولا يدعو الكثير من الاهتمام لنفسه. ما أراه هو ما لا أراه ، إذا كان ذلك منطقيًا – وهذا أمر جيد.

إذا لم يعجبك أي شيء يغير عرضك للشاشة ، فقد لا ترغب في الحصول على عدستين للكاميرا على الإطلاق.

 

ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن
ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن
الشق الصغير Galaxy S10.

فطيرة Android وواجهة مستخدم واحدة

هناك شيء واحد لاحظته على الفور هو تصميم One One الجديد الذي يتبع الكثير من الشكل والمظهر لـ Android Pie. الرموز عبارة عن دوائر كبيرة مستوية تستغرق بعض الوقت لتعتاد عليها نظرًا لأن العديد من التصميمات قد تغيرت ، بدءًا من لون رمز المعرض إلى شكل تطبيق Galaxy Notes . أعني ذلك: هذه الأيقونات ضخمة. لقد تحولت على الفور إلى حجم أيقونة أصغر (وبالتالي ، شبكة أكبر للتطبيق على الشاشة الرئيسية) لتلائم التطبيقات التي أحب الوصول إليها دون الحفر من خلال المجلدات.

ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن

لمحة عن واجهة المستخدم المتجددة للهاتف.

بعض التغييرات مع One UI قابلة للاعتبار مبكراً ، مثل “البطاقات” الأكبر التي تجعلها أكثر راحة لقراءة ما يحدث دون أن تجعلك تروس عنقك أو الحول.

لاحظت أيضًا وضعًا في إعداد الإشعارات يسمى “منزل الأطفال” ، والذي يفتح ملفًا شخصيًا / حائطًا محميًا للآباء للأطفال لالتقاط الصور وتنزيل التطبيقات. أطفال صغار ، هذا هو. (من شأن كبار السن أن يلفظوا أعينهم ويسخرون ، ثم يكتشفون كلمة المرور ويغيروا كل إعدادات اللغة الخاصة بك.) هذه هي المرة الأولى التي أراها فيها بمثابة إعدادات سريعة للتبديل.

يعمل لاسلكي PowerShare

أنا بحاجة عن غير قصد إلى استخدام ميزة مشاركة الطاقة اللاسلكية الجديدة عندما لاحظت أن جهاز Galaxy S9 Plus انخفض إلى 7 بالمائة ويموت بينما كنت لا أزال أقوم بإعداد Galaxy S10 Plus. كنت في العشاء ، مع كبلاتي في غرفتي في الفندق ، ومهلا ، هذا هو بالضبط ما تعني الميزة. لذا قمت بتشغيلها وانقلبت فوقها وشاهدت بطاريتي ترتفع إلى 13 بالمائة بالكاد صحية.

منذ أن عادت الهواتف إلى الخلف ، مع مواجهة Galaxy S9 Plus ، كان لا يزال بإمكاني النقر والنقر بعيدًا ، طالما كنت حريصًا على عدم تغيير موقعها على ظهر Galaxy S10 Plus. أنا سعيد بهذا حتى الآن.

لا تزال لجنة التحكيم على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة

أوه ، قارئ البصمات. الحصول على القياسات الحيوية الصحيحة أمر صعب للغاية. غالبًا ما يكون من الصعب مصادقة أول مرة ، أو عدم الدقة بما فيه الكفاية ، أو في المكان الخطأ ، أو عدم الأمان. لقد أصابني جهاز استشعار بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية في Galaxy S10 Plus أو أفتقده حتى الآن. ويستخدم جهاز الاستشعار 3D سونيك كوالكوم ، الذي من المفترض أن تكون سريعة للغاية. حتى أنني قمت بعمل فيديو متعمق حول كيفية عمله.

ولكن حتى الآن – وهذا هو ، مرة أخرى ، في وقت مبكر جدا – أنا لا احصل على الهاتف مقفلة في المحاولة الأولى ، وأنه يأخذ بالتأكيد أكثر من وعد كوالكوم “أقل من ثانية”. بالطبع يمكن أن تكون هناك أسباب مشروعة لذلك ، مثل برامج وأجهزة سامسونج التي تعمل مع مكون Qualcomm والتأكد من أن بروتوكولات إلغاء التأمين آمنة بالفعل (تستخدم Samsung برنامج الأمان Knox).

ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن
ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن
قارئ بصمة الهاتف في الشاشة

ومع ذلك ، فإن حيلتي المعتادة لم تكن تعمل بشكل جيد. مسموح لك بمسح ما مجموعه أربعة أصابع ، لذلك قمت بمسح الإبهام الأيمن مرتين ، وإبهامي الأيسر مرة واحدة ، وأصبعي الأيمن. في الغالب أنا أفتح الهاتف مع الإبهام الصحيح. حتى بعد الفحص المزدوج ، ما زلت أتلقى حوالي 50٪ من الوقت. في الأوقات الأخرى ، أنا إما لا أضرب الهدف تمامًا ، أو لا تضغط على الوقت الكافي أو لا تضغط بقوة كافية – لقد رأيت رسائل خطأ تخبرني بتطبيق المزيد من الضغط.

لقد كان لدي المزيد من الحظ عندما أذهب أبطأ. ومع ذلك ، نظرًا لأن قسم تقنية المعلومات يتطلب مهلة شاشة لمدة دقيقة واحدة على أي جهاز قمت فيه بتحميل البريد الإلكتروني الخاص بالعمل ، فأنا ألغي قفل هذا الهاتف كثيرًا ، وكل هذه المحاولات الثانية والثالثة والرابعة في إلغاء قفل الهاتف إبهامي أصبحت قديمة جدًا.

زر Bixby remapping ؟؟؟

لقد قرأنا أن المراجعين الآخرين رأوا خيارًا لإعادة رسم زر Bixby على جانب Galaxy S10s لفتح تطبيقات أخرى. لقد ذهبت إلى قائمة الإعدادات نفسها في وحدة المراجعة الخاصة بي ، وهي غير ممكنة. أتمنى لو كان لدي المزيد لأخبرك به ، لكني طلبت من سامسونج أن تفعل ذلك.

ماذا عن الكاميرا؟

اختبار الكاميرا هو مشروع ضخم بحد ذاته ، وقد أضافت سامسونج الكثير من الأجزاء. هناك الميزات الجديدة التي كنا نعرفها بالفعل ، مثل التبديل بين عدسات الكاميرا في الأمام والخلف ، وتبديل أدوات تحسين المشهد وإيقاف تشغيلها. ثم هناك بعض الميزات والميزات التي اكتشفتها.

ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن
ماهي أهم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10 Plus حتئ الآن
اختبار كاميرا جالاكسي S10

أكثر من ذلك على بعض الشيء ، ولكن هنا طعم:

  • إنشاء صورة GIF على الطاير: في الإعدادات ، يمكنك جعل وضع التصوير المتسلسل تصوير مقطع قصير عن طريق الضغط باستمرار على زر الغالق.
  • حفظ الصور في تنسيق HEIF ، بالإضافة إلى الخام. هيف يشيد بقدراته الموفرة للمساحة.
  • لقد أصبح AR Emoji أفضل بكثير. لم يعد هذا الأمر زاحفًا كما كان في التكرارات السابقة ، ولديك العديد من خيارات التخصيص . لا يزال نوع الجسم ، وبعض خيارات الألوان لشعرك ، والعيون والبشرة ليست غنية أو متنوعة بما فيه الكفاية. على سبيل المثال ، لا يزال لا عيون عسلي أو شعر الظل بلدي من اللون البني. (ما مدى صعوبة اللون البني؟) ما زلت أميز أكثر مع Memoji من Apple ، لكنني أعدك بأنني سأعطي هذه المرة بعض الوقت لتنمو علي.

في هذه الأثناء ، يمكنك مشاهدة بعض الصور التي التقطتها خلال نزهة ما قبل المطار في سان فرانسيسكو وفي أول يوم لي في برشلونة:

شيء آخر صغير

أنا على وجه الخصوص حول أجهزة الإنذار والطريقة التي تبدو بها الساعات المنبهة ، وفي العام الماضي كان لدي الكثير من الأشياء الحاسمة لأقولها حول ساعة المنبه Galaxy S9 Plus ، خاصة الطريقة التي نصب فيها الكمائن بصوت Bixby صوتي عالي الصوت لا تتغلب عليهم. صحوة وقحة للغاية بالنسبة لي.

هذه المرة ، هو أكثر منطقية التطبيق التنبيه. هناك أيضا نغمات إنذار جديدة ، وكان لدي وقت صعب في اختيار واحد. أنا أفضل ، أصوات عضوية مثل القيثارات و أو الدقات الخشبية لطيف أكثر من أي شيء بشكل خرافي وصغير. ومع ذلك ، تقريبا كل واحد من 27 نغمة هو الفضاء تحت عنوان بطريقة خاطئة لرفع حواس بلدي.

اخترت في النهاية “أشعة الشمس” واستيقظت على ما يرام.

حسنا، فقد حان الوقت للاقلاع عن برشلونة وMWC 2019، ولكن سأكون باستخدام غالاكسي S10 زائد في حين أن جميع، وتحديث هذه القصة مع الانطباعات الجديدة وأنا اكتشافها. عصا معي!

عن rami abudlah

شاهد أيضاً

مؤسس واتساب الملياردير "بريان أكتون"

مؤسس واتساب الملياردير “بريان أكتون” يدعو مستخدمي فيسبوك للتوقف عن إستخدامه وحذف التطبيق

مؤسس واتساب الملياردير “بريان أكتون” يدعو مستخدمي فيسبوك للتوقف عن إستخدامه وحذف التطبيق رغم الصفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *