أخبار عاجلة
الرئيسية / البطريق الرياضي / موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي
موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا موعد مشاهد مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي.

يمكنكم أيصاً مشاهدة ملخص وأهداف مباراة برشلونة واولمبيك ليون الفرنيسي الان | بالضغط هنا  |

يمكنكم أيصاً مشاهدة ملخص وأهداف مباراة  ليفربول وبايرن ميونخ الان | بالضغط هنا  |

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة ضيفه فريق أولمبيك ليون الفرنسي في مساء يوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

إقراء أيضاً : موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة برشلونة وليون تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي، سوف تكون مباراة برشلونة وليون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي
موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي

إقراء أيضاً : ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد 3-0 في دوري أبطال اوروبا تألق وثنائية كريستانو رونالدو | وتأهل اليوفي وخروج الاتلتيكو

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليون الفرنسي اليوم الاربعاء 13 مارس

سيتم نقل مباراة برشلونة وليون الفرنسي اليوم، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 2، وذلك لأن هذه القنوات، هي المالك الوحيد لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القنوات المشفرة عن طريق الإشتراك من القناة أو عن طريق أقرب موزع لديك.

المباراة برشلونة – ليون الفرنسي
اليوم الأربعاء 13 / مارس / 2019
الساعة 23 :00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة بي إن سبورت 2
الملعب الكامب نو

أهم أستعدادات برشلونة وليون والتشكيل المتوقع

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق أولمبيك ليون في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله إلى الدور  ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد سوف يُعاني فريق برشلونة كثيراً من أجل تحقيق مبتغاه، وخاصة بعدما فرض عليه فريق أولمبيك ليون نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب منذ أسبوعين على ملعب غروب أما في مدينة ليون.

وعلى الرغم من الحالة المعنوية المثالية التي يعيشها فريق برشلونة على الصعيد المحلي في الآونة الأخيرة، إلا أن المباراة الحاسمة أمام ضيفه فريق أولمبيك ليون سوف يكون لها حسابات مغايرة تماماً، وخاصة في ظل المفاجآت التي تشهدها دائماً في مسابقة دوري أبطال أوروبا وبالأخص في الموسم الحالي.

ولا يقتصر طموح فريق برشلونة فقط على التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأن الفريق الكتالوني سبق وأن تم إقصائه من الدور ربع النهائي من عمر المسابقة في آخر 3 مواسم على التوالي، مما يجعله مُطالباً في الموسم الحالي بضرورة العودة من جديد للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2015.

وكان فريق برشلونة قد عاش لحظات مميزة للغاية في الأيام العشرة الماضية، ويكفي الإشارة فقط إلى أن هذه الأيام قد شهدت فوز فريق برشلونة على حساب غريمه التقليدي فريق ريال مدريد في مناسبتين على التوالي.

حيث كانت المناسبة الأولى في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، فيما كانت المناسبة الثانية في مسابقة الدوري الإسباني، مما سوف يُعطي فريق برشلونة حافزاً لا مثيل له على الإطلاق فيما تبقى من مباريات في عمر الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات.

ومن المتوقع أن يقوم الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة كتالونية سوف تتألف في هذه المباراة المرتقبة أمام ضيفه فريق أولمبيك ليون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيغن.
  • خط الدفاع: نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / أرثور ميلو.
  • خط الهجوم: فيليبي كوتينيو / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

أهم أستعدادات أولمبيك ليون الفرنسي

أما على الجانب المقابل يبدو الوضع مغايراً تماماً بالنسبة إلى فريق أولمبيك ليون قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام مضيفه فريق برشلونة، وخاصة وأن فريق أولمبيك ليون لا يُعتبر مُطالباً بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة بالرغم من نتيجة مباراة الذهاب الإيجابية.

وهو الأمر الذي يجعل فريق أولمبيك ليون يخوض مباراة الإياب على ملعب الكامب نو بدون أي ضغوطات على الإطلاق، مما قد يجعل فريق أولمبيك ليون يُحقق معجزة تاريخية في زمن تكررت فيه المعجزات في عالم كرة القدم، وذلك من خلال إقصاء فريق برشلونة من على أرضه ووسط جماهيره منذ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

عن mohammed saeed

شاهد أيضاً

البث المباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر اليوم الجمعة 5-4-2019 في الدوري السعودي

البث المباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر اليوم الجمعة 5-4-2019 في الدوري السعودي dawriplus

البث المباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر اليوم الجمعة 5-4-2019 في الدوري السعودي dawriplus …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *