الرئيسية / مسلسلات رمضان 2019 / تفاصيل مشاهدة برنامج “رامز في الشلال” رمضان 2019 | أحداث وموعد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال “رامز في الشلال رمضان 2019”
تفاصيل مشاهدة برنامج "رامز في الشلال" رمضان 2019 | أحداث وموعد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز
تفاصيل مشاهدة برنامج "رامز في الشلال" رمضان 2019 | أحداث وموعد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز

تفاصيل مشاهدة برنامج “رامز في الشلال” رمضان 2019 | أحداث وموعد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال “رامز في الشلال رمضان 2019”

تفاصيل مشاهدة برنامج “رامز في الشلال” رمضان 2019 | أحداث وموعد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال “رامز في الشلال رمضان 2019” برنامج رامز في الشلال الجديد رمضان 2019، كما عودنا النجم رامز جلال في موسم رمضان من كل عام، بعرض لنا مقلب من العيار الثقيل لزملائه الفنانين، مما يتسبب لهم برعب شديد، وبالتالي يتعرض للضرب والتعنيف منهم، ولكن يا تُرى ما هي فكرة البرنامج في رمضان 2019؟ ومن هم أيضاً ضحايا رامز جلال في ذاك البرنامج ؟ ومن هذا الأمر كونوا معنا؛ لتعرفوا أكثر عن أخبار البرنامج وهو برنامج “رامز في الشلال”

تعرف على أهم أخبار مسلسلات رمضان

 ظهر اسم برنامج رامز جلال “رامز في الشلال”

بدأت التسريبات الأولية عن اسم البرنامج تحت اسم ” رامز خارج نطاق التغطية “، حيث بدأ التفكير بها، قبل تنفيذ برنامج ” رامز تحت الصفر”، ولكن تم تأجيلها؛ بسبب خطورتها الشديدة، ولطن استقر اخيراً بعد أعلنت قناة ام بي سي مصر عن بوستر الدعائي للبرنامج تحت اسم رامز في الشلال.

تدور فكرة البرنامج حول الايقاع بفريسة أو ضيف الحلقة في قبضه رامز، حيث يتم ايهاب الضيف بأنة القارب الذي يحمله بعد أن دخل في شباك رامز يغرق، ومعه أحد واحد من فريق عمل رامز، ويتوهم الضيف أن القارب يغرق، ولا يوجد سبيل للنجاة سوى السباحة إلى أقرب جزيرة، وبعد معاناة يصل الضيف إلى الجزيرة ليجد هناك ما لا يحمد عقباه، فيجد رامز في انتظاره يرتدي كعادته كل عام بمسك مثير، حيث يظهر بشكل غريب فيظهر رمضان 2019، بصورة غوريلا كبيرة الحجم، وتتوالى الأحداث حتى يكشف رامز عن شخصيته.

أحداث البرنامج خطيرة جداً للضيوف، وسوف يحدث بها مشاهد مثيرة وشيقة، وسوف ننتظر على اشتياق رد الضيف في هذه المشكلة.

تفاصيل مشاهدة برنامج "رامز في الشلال" رمضان 2019 | أحداث وموعد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز
تفاصيل مشاهدة برنامج “رامز في الشلال” رمضان 2019 | أحداث وموعد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز

ضحايا مقلب رامز جلال رمضان 2019

ظهرت بعض التسريبات، بأن سيقوم النجم ” رامز جلال” بتنفيذ فكرة البرنامج في ” إندونيسيا” من أجل خداع الفنانين، وإيقاعهم بسرعة في شباك البرنامج، وبعد أن تساءل العديد من الأشخاص، لماذا تم اختيار ” إندونيسيا” بالتحديد، رد عليهم قائلاً: بأن ظروف البلد مناسبة جداً؛ لتنفيذ فكرة البرنامج.

سافر النجم ” رامز جلال” إلى ” إندونيسيا”، لعمل الديكورات اللازمة للبرنامج، من أجل تصوير الحلقات الأولى هناك.

بدأ العديد من الأشخاص، بالتحري عن ضحايا ” رامز جلال”، حيث ترددت شائعات كثيرة، بأن الفنانة ” رانيا يوسف” هي ضحية الحلقات الأخيرة، بعد ما تردد بها من  شائعات بسبب فستانها المثير للجدل.

كما أوضحت بعد الأخبار عن خداع الفنانة ” دنيا سمير غانم” في شباك رامز جلال، كما يضم البرنامج الكابتن ” مدحت شلبي”، علي ربيع، ومغني الأغنية الشهيرة ” ديسباسيتو”، الذي يعد مفاجأة كبرى للبرنامج.

اعتاد النجم ” رامز جلال” بتغير شكله، ووضع بعض الماسكات المريبة والمختلفة، حيث تردد بأنه قد أطال شعره، وقام بصبغ لحيته باللون الأبيض، كي يظهر بمظهر رجلاً عجوزاً.

المصدر عرب نيوز

عن Nada Ali

شاهد أيضاً

تفاصيل مشاهدة مسلسل ” أبو جبل” رمضان 2019 مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل ” أبو جبل”

تفاصيل مشاهدة مسلسل ” أبو جبل” رمضان 2019 مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل ” أبو جبل” رمضان 2019 بطولة النجم ” مصطفى شعبان”

تفاصيل مشاهدة مسلسل ” أبو جبل” رمضان 2019 مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل ” أبو جبل” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *