الرئيسية » أخبار الرياضة » تغلب فريق ريال مدريد على فربق ملقا بهدفين مقابل لاشي
تغلب فريق ريال مدريد على فربق ملقا بهدفين مقابل لاشي

تغلب فريق ريال مدريد على فربق ملقا بهدفين مقابل لاشي

تغلب فريق ريال مدريد على فربق ملقا بهدفين مقابل لاشي
تغلب فريق ريال مدريد على مضيفه مالاجا بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم.

سجل أهداف ريال مدريد كل من إيسكو وكاسيميرو في الدقائق 29 و63 من زمن اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ 67 نقطة في المركز الثالث مستفيدا من خسارة فالنسيا أمس ضد برشلونة “2-1” بينما قبع مالاجا في مركزه الأخير برصيد 17 نقطة.

واستحوذ فريق مالاجا في بداية اللقاء الكرة الذي دخل في معنويات عالية بمواجهة حامل لقب الليجا في الموسم، بينما الضيوف اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

ودخل فريق ريال مدريد في المباراة تدريجيا بالاستحواذ على الكرة وتناقل الكرة بين أقدام لاعبيه بتوزيع اللعب على الجبهة اليمنى المتواجد فيها ايسكو وفاسكيز وكارفخال واليسرى بها ثيو هيرنانديز وماركو أسينسيو تحت المهاجم الوحيد كريم بنزيما.

وتألق حارس مالاجا روبيرتو في رأسية الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من الوسط بالدقيقة 16 بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز.

وأهدر فاسكيز فرصة سهلة لتسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 21 بعدما استلم تمريرة رائعة من إيسكو لكنه سدد في المدرجات.

وتعامل كريم بنزيما بصورة سيئة في عرضية فاسكيز في الدقيقة 24 بعدما ارتقى فوق دفاع مالاجا لكنه سدد بعيدا عن مرمى الحارس روبيرتو.

وسجل إيسكو الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 29 من زمن اللقاء من ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم ريكاردو بورجوس لمصلحته ورفض صانع ألعاب الفريق الملكي الاحتفال ضد فريقه السابق الذي انتقل منه لصفوف الميرينجي في 2013.

ومرت 30 دقيقة من بداية اللقاء، وسط سيطرة ريال مدريد على اللقاء وانخفاض مستوى مالاجا بعد البداية الجيدة في الربع الأول من المباراة.

وكاد إيسكو أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد بعدما استقبل تمريرة ثيو هيرنانديز داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته لم تكن موفقة خرجت بعيدا عن الحارس روبيرتو في الدقيقة 34.

وعاد موهبة ريال مدريد، إيسكو مرة أخرى ليسدد تسديدة متوسطة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس روبيرتو تصدى لها دون مشاكل في الدقيقة 39.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: