أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / شائعات بعرض “محمد صلاح” على ليفربول ووكيل أعماله ينفي
شائعات بعرض “محمد صلاح” على ليفربول ووكيل أعماله ينفي

شائعات بعرض “محمد صلاح” على ليفربول ووكيل أعماله ينفي

بعد أن نشرت بعض الصحف الأسبانية شائعات كاذبة بأن وكيل أعمال النجم المصري ونجم ليفربول محمد صلاح قام بعرض اللأعب على نادي برشلونة الأسباني.

نفى رامي عباس وكيل المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري، أنه قام بعرض خدمات اللاعب على فريق برشلونة الإسباني  للانضمام إلى صفوف الفريق في الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن وكيل أعمال محمد صلاح قد قام بعرض اللاعب على برشلونة، بدلًا من ضم الفرنسي أنطوان غريزمان.

ونشر عباس تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي بتويتر، ردًا على صحيفة “آس” التي ادعت أن اللاعب تم عرضه على برشلونة قائلًا: “هذا لم يحدث مطلقًا، أنتم بحاجة لمصدر أفضل”.

Ramy Abbas Issa

@RamyCol

This never happened. @English_AS you need better sources. https://twitter.com/english_as/status/1004320710725074944 

 

وكانت الصحيفة الإسبانية قد ذكرت أن برشلونة وجه أنظاره نحو محمد صلاح، في ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسيأنطوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد.

يذكر أن صلاح كان قد انتقل لصفوف ليفربول مطلع الموسم الماضي قادمًا من روما الإيطالي، ونجح في تقديم مستوى استثنائي رفقة الريدز حيث فاز بلقب الحذاء الذهبي بالبميرليغ، كما قاد فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل النجم البالغ من العمر 25 عامًا في اللحاق بالمباراة الافتتاحية لمنتخب بلاه أمام أوروغواي بنهائيات كأس العالم، حيث يتعافى حاليًا من الإصابة التي لحقت به في المباراة النهائية من دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

ا

عن ابراهيم الكبسي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: