اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / برجك وتوقعات حظك اليوم الجمعة 8/6/2018 أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الجمعة 8 – 6 – 2018 Abraj
برجك وتوقعات حظك اليوم الجمعة 8/6/2018 أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الجمعة 8 – 6 – 2018 Abraj

برجك وتوقعات حظك اليوم الجمعة 8/6/2018 أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الجمعة 8 – 6 – 2018 Abraj

أبراج الجمعة 8-6-2018 …أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الجمعة 8 – 6 – 2018 Abraj توقعات حظك اليوم  الجمعة 08/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
تهتم بشؤون عائلية وتعوض عن تقصير سابق ربما، قد يطلب منك مساهمة معينة يجب ألا ترفضها، خاصة إذا كان الحبيب أو الزوج أو الشريك من يطلبها، لاتنس أن تعزيز العلاقات على أنواعها مهم جداً في هذه الفترة.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
فترة تحمل لك تطميناً في حين أنك تغوص بالأحلام والاوهام.
تتعزز شعبيتك في هذه الأثناء ولكنك تبتعد عن الواقع قليلا.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
الأشخاص المهمين في حياتك او النافذين قد يوافقون على مسارك وخيارك.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
الفلك يحذرك من الإقدام على أية مغامرة حتى لو كانت الأمور واعدة، فإنك بحاجة إلى التحفط وعدم الاسترسال في الأوهام والأحلام تبذل جهداً موفقاً وتبدو متفائلاً قد تصطدم بأحد الأقرباء الأحد 10.

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد
قف على الحياد في هذه الفترة واستفد منها لعرض أفكارك أو الحلول التي تكون مجدية وضرورية، فهذه الفترة تحمل إليك بعض الانفراج وشيئاً جديداً يزيل التشاؤم.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
قد تصطدم ببعض الشركاء او بزوج يحاول أن يفرض عليك خيارا ما.
تفكر بسفر أو تقدم عليه.
تتلقى معلومات او أخبارا جيدة تتعلق بشأنك الخاص او بأوضاعك العاطفية

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
قد تغامر في بعض المجالات او تهرب إلى مكان ما بعيدا عن الأنظار وتتوسع الآفاق.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
تترك أثراً جميلاً على بعض الأوسط المهنية، تبحث عن ربح معين في مجال ما.
تريد أن تتحرر من قيد يزعجك.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
قد تهبط المعنويات قليلا لكنك تتسلق القمم وتبدأ مغامرة مشوقة جدا.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
حاول أن تؤجل المواعيد لهذين اليومين، ولاتلتزم بعمل.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
تهب لفرض اتجاه ما أو لإحداث تغيير جذري، إذا شعرت في هذه الأثناء بخطر مداهم فيجب أن تتحرى عن السبب، حاذر حتى لاترتكب خطأ في هذه الفترة، قد تضطر لمصاريف إضافية ومفاجئة، انتبه من بعض الذين يسدونك نصائح غير مجدية أو مخطئة.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 8 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
يطلب إليك الاتقان الكلي في العمل، لايمكنك أن تتكاسل أو تتخاذل بل يجب أن تعالج كل المولضيع بجدية، تعمل من ضمن فريق متضامن، وتكيف أوضاعك حسب الظروف العامة التي قد تطرأ بطريقة مفاجئة.

ابراج مكتوب الجمعة, 8 يونيو/ حزيران ,2018

 

برج الحمل

بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

برج الثور

بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو خميس من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

برج الجوزاء

الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

برج السرطان

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

برج الأسد

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

برج العذراء

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

 

برج الميزان

تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

برج العقرب

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برج القوس

اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

برج الجدي

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الدلو

أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

برج الحوت

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برجك اليوم  مع جاكلين عقيقي ومولود برج الجمعة 8/6/2018

 

مولود اليوم 8 حزيران (يونيو) من برج الجوزاء

مولود اليوم من برج الجوزاء لديه مهارات اتصال ممتازة، ويتمتع بالقدرة على إدراة مهام متعددة في آن واحد. طالما يشعر بالتحدي سيظل مثابرا. الشعور بالملل قد يقلل عزيمته ويخفض من معدل انتاجيته. يحتاج أيضا إلى إيجاد المنطق في كل ما يفعل. يتميز مولود اليوم بأنه واثقا من نفسه ولديه حضور مما يعني أن شخصيته تبرز وسط العاملين. هو أيضا قد يحتل مناصب إدارية عليا بسهولة في المجال الذي يعمل فيه.

برج الحمل

مهنياً: لا تتردّد في اتخاذ المبادرة تجاه الزملاء ولا تتوقّف طويلاً عند محطة متعثّرة إلاّ إذا كانت تعني لك كثيراً.
عاطفياً: تصمد في وجه الأيام التي تتآمر معك وتحالفك، وتكون عواطفك جيّاشة وسحرك طاغٍياً من دون أدنى شك.
صحياً: تحاول الترفيه عن نفسك بممارسة أي نشاط يشغلك عن التفكير في مشاكل العمل وهموم الحياة.

برج الثور

مهنياً: تكون اليوم أكثر تناغماً مع المحيط، ولن تتردد في طلب المساعدة من الزملاء إذا كنت تحت وطأة ضغط شديد في العمل.
عاطفياً: تتقرّب من الشريك أكثر وتكتشف الكثير من الأمور المشتركة التي تجمعك به فتزداد تعلقاً به.
صحياً: ليس الوقت مناسباً لإثارة مشكلات قديمة يمكن أن تثير انفعالك وعصبيتك.

برج الجوزاء

مهنياً: جولة من الاتصالات تتكلل بالنجاح المهني المقطع النظير، ويستمر الحظ مرافقاً لك حتى آخر الشهر تقريباً.
عاطفياً: لا تدع الغيرة تتملك بسبب نجاح الحبيب وتألقه في مجال عمله، بل شجعه على المزيد فهو نصفك الآخر.
صحياً: إذا أردت التخلص من بعض مشكلاتك الصحية فكر ملياً في الحلول المفيدة المطروحة أمامك.

برج السرطان

مهنياً: يركّز هذا اليوم الضوء على قضايا مالية تستأثر بكامل اهتماماتك في العمل وتتوصل إلى نتائج جيّدة لها.
عاطفياً: تميز جيداً بين الشؤون العاطفية والمصالح المادية، وتحل قضية قسمة ممتلكات أو مستحقات إذا كنت تبحث في طلاق أو انفصال.
صحياً: أدرس مع طبيبك العلاج الأفضل للتخلص من السمنة، وتقيد بالتعليمات التي يطلبها منك.

برج الاسد

مهنياً: تركز اليوم على مساعدة أحد الزملاء في العمل، فيقدر الكل وقوفك إلى جانبه ومساندته في ظرفه الدقيق.
عاطفياً: لا تستشر الآخرين بما يتعلق بقراراتك العاطفية، وحاول أن تتصرف من تلقاء نفسك.
صحياً: استفد من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية مع العائلة.

برج العذراء

مهنياً: يأتيك بالأخبار السارّة شخص لم تتوقع يوماً أن يحمل إليك ما يزرع الأمل في نفسك.
عاطفياً: الحكم على الشريك قد يكون خاطئاً أحياناً، خذ العبرة من التجارب السابقة واتعظ.
صحياً: تلمس نتائج المشي اليومي: صحة، عافية، نشاط، ارتياح نفسي، ماذا تريد أكثر من ذلك؟.

برج الميزان

مهنياً: تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم يخبئ لك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتاً.
عاطفياً: عامل الثقة بينك وبين الشريك تعجز عن زعزعته كل المحاولات المغرضة، الشكوك حاضرة دائماً لكنك أقوى منها.
صحياً: الحفاظ على الوزن المطلوب مهم جداً، وخصوصاً أن هذا يساهم في راحة ذهنية صافية.

برج العقرب

مهنياً: تسهل الاتصالات قليلاً، ما يعني فترة دقيقة ملؤها النجاح والتقدم والإنجاز والتخلص من العراقيل والعقبات الكبيرة.
عاطفياً: تعرف مغازلة جديدة او تستقطب شخصاً خلاّقاً أو تبدأ رومانسية مميزة ترافقك مدة طويلة تكون نهايتها سعيدة.
صحياً: قم ببعض النشاط غير الاعتيادي، واختر لعبة رياضية خفيفة مارسها في أوقات فراغك.

برج القوس

مهنياً: يسهّل لك هذا اليوم الاتصالات ويجعلك أكثر قدرة على الإقناع وكسب التأييد.
عاطفياً: خجلك وتردّدك الدائم يحولان دون أن تتقرّب من الحبيب وتتعرّف إليه أكثر وتكتشف نفسيته.
صحياً: ممارسة المشي في السهول القريبة منك مفيد، وخصوصاً في الصباح الباكر.

برج الجدي

مهنياً: كن جريئاً وأظهر مقدرتك على تحمل المسوؤليات الجديدة لأنك قادر على إدارة أعمالك وأعمال الآخرين.
عاطفياً: متّن الروابط التي تزعزعت وتخلص من الالتباسات والخلافات بينك وبين الشريك بسرعة.
صحياً: لا تعقّد الأمور، واستمتع بحياتك لأن الحياة جميلة، وابتعد عن المشكلات والاضطرابات.

برج الدلو

مهنياً: تلاحق هذا اليوم قضية سرية أو تتحقق من أمر وتحقّق في مشكلة تنغّص عليك عملك.
عاطفياً: تعيش فرصة مميزة أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك العاطفية.
صحياً: ممارسة الأشغال في الحديقة أو الحقل القريب من منزلك مفيدة وتحرك معظم عضلات جسمك.

برج الحوت

مهنياً: إذا كنت فعلاً تريد الوصول الى نتيجة حاسمة عليك التحرّك بفعاليّة، عليك مناقشة المواضيع الحساسة.
عاطفياً: تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب وتقرّب المسافة بين الأحبّاء نظراً إلى خلو الأجواء من المشاعر السلبيّة.
صحياً: ينتابك الخوف من الطفرة الجلدية التي أصبت بها، وتشعر بأن البحر سببها.

عن سلطان الشرعبي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: