اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / فوز منتخب بلجيكا على منتخب البرازيل 2-1 وتأهل بلجيكا الى الدور النصف نهائي
فوز منتخب بلجيكا على منتخب البرازيل 2-1 وتأهل بلجيكا الى الدور النصف نهائي

فوز منتخب بلجيكا على منتخب البرازيل 2-1 وتأهل بلجيكا الى الدور النصف نهائي

فوز منتخب بلجيكا على منتخب البرازيل 2-1 وتأهل بلجيكا الى الدور النصف نهائي

صد منتخب بلجيكا بطاقة التأهل إلى دور الأربعة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حالياً بعد الفوز المثير على حساب البرازيل بنتيجة 2-1 ، اليوم الجمعة ، على ملعب “كازان آرينا” في دور الثمانية للمونديال.

أحرز ثنائية بلجيكا فيرناندينو من هدف ذاتي وكيفين دي بروين في الدقيقتتين 13 و32 بينما أحرز هدف البرازيل ريناتو أوجوستو في الدقيقة 77.

وأنهى منتخب الشياطين بقيادة المدرب روبرتو مارتينيز أحلام البرازيل مع مدربها تيتي ، وصعد بلجيكا لنصف نهائي المونديال للمرة الثانية بعد مونديال 1986.

جاءت المباراة في غاية الإثارة والندية والإيقاع السريع ، وقدم المنتخبان عرضاً كبيراً انتهى بفوز بلجيكي بأداء تكتيكي أكثر من رائع.

مباراة البرازيل و بلجيكا بث مباشر

يلا شوت مباراة البرازيل و بلجيكا بث مباشر يلا شوت مباشر مباراة البرازيل و بلجيكا جوال يلا شوت مباراة البرازيل و بلجيكا كورة مباشر يلا شوت مباراة البرازيل و بلجيكا كورة بدون تقطيع علي قنوات بي ان سبورت لايف يوتيوب بث مباشر مباراة البرازيل و بلجيكا يلا شوت اليوم الاسطورة رابط مباراة البرازيل و بلجيكا بث مباشر الان جوال

يلا شوت مباراة البرازيل و بلجيكا اون لاين مباراة فرنسا يلا شوت مباشر

نقل مباشر مباراة البرازيل و بلجيكا موبايل يلاشو البث المباشر لمباراة البرازيل و بلجيكا اليوم مشاهدة مباراة البرازيل و بلجيكا مهم لدى متابعي وعشاق كأس العالم في مباراة البرازيل و بلجيكا ضمن مواجهات دور الثمانية من المسابقة، يدخل المنتخبان هذا الصراع القوي ويسعى كلا منهما بالفوز بهدف التأهل للدور 1/2 النهائي من المسابقة الرياضية.

موعد توقيت بث مشاهدة مباراة البرازيل و بلجيكا

معلومات عن مشاهدة البرازيل وبلجيكااليوم موعد مشاهدة البرازيل وبلجيكا يوتيوب مباراة البرازيل وبلجيكافي تمام الـ 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 مساءاً بتوقيت مصر، بين ماتش مشاهدة مباراة البرازيلوبلجيكامباشر لايف البرازيلوبلجيكا بث حي اليوم 6-7-2018 كأس العالم 2018، كورة ستار مشاهدة البرازيلوبلجيكااليوم.
هذا وسوف يلتقي المنتخبان في إطار مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم روسيا 2018 على ملعب “كازان أرينا” غدا الجمعة 6-7-2018 في تمام الساعة:
الثامنة مساء (20:00) بتوقيت القاهرة
التاسعة مساء (21:00) بتوقيت مكة المكرمة
العاشرة مساء (22:00) بتوقيت أبو ظبي
السابعة مساء (19:00) بتوقيت تونس

عن ابراهيم الكبسي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: