اخفاء
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » دورتموند يدك شباك ليفربول بثلاثية لهدف وحيد في كأس الابطال الدولية
دورتموند يدك شباك ليفربول بثلاثية لهدف وحيد في كأس الابطال الدولية

دورتموند يدك شباك ليفربول بثلاثية لهدف وحيد في كأس الابطال الدولية

دورتموند يدك شباك ليفربول بثلاثية لهدف وحيد في كأس الابطال الدولية ،سقط فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح في فخ الهزيمة أمام نظيره بروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدف، فب المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد بنك أمريكا، ببطولة الكأس الدولية الودية والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتغيب عن المباراة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بعد أن قرر المدرب الألماني يورجن كلوب إعطاءه راحة سلبية له مع السنغالي ساديو ماني بسبب عودتهما المتأخرة لتدريبات الفريق.

وشاهد صلاح المباراة من مقاعد البدلاء وسط هتافات الجماهير في ملعب بنك أمريكا له، مع تحيته لهم من خلال إمضاء الإهداءات الشخصية لمحبيه على مدار اللقاء.

وافتتح الهولندي فان دايك الأهداف بالمباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 25 من خلال رأسية في شباك الفريق الألماني، بينما نجح الأمريكي كريستيان بوليسيتش في تسجيل هدفي فريقه بوروسيا دورتموند الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 66 والثاني في الدقيقة 89.

وسجل الهدف الثالث لنادي بوروسيا دورتموند الألماني اللاعب الشاب جاكوب لارسين في الدقيقة 94، بعد تصويبة من بوليسيتش لترتد من يد الحارس كاريوس ويتابعها اللاعب ليضعها بمرمى الفريق الإنجليزي.

ويلعب ليفربول مباراته الثانية الودية في البطولة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح يوم الخميس المقبل، وقد يشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة وفقاً لوجهة نظر المدرب الألماني يورجن كلوب.

عن ابراهيم الكبسي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: