اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 30-8-2018
نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 30-8-2018
نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 30-8-2018

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 30-8-2018

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 30-8-2018 ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، لوكوموتيف موسكو. مانشستر يونايتد، توتنهام، بوروسيا دورتموند، بورتو، شاختار دونيتسك، بنفيكا، نابولي، روما.ليفربول، فالنسيا ، أياكس، موناكو، شالكه، أولمبيك ليون، سيسكا موسكو، بي إس في آيندهوفن. إنتر ميلان ، جلطة سراي، هوفنهايم، النجم الأحمر، فيكتوريا بلزن، كلوب بروج ، يانج بويز، ، آيك أثينا نتيجة قرعة دوري الابطال قبل إنطلاقة القرعة مساء اليوم، تم الكشف عن التصنيفات الأربعة للفرق الـ32 التي ستخوض غمار منافسات دور المجموعات والذي سينطلق في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

التصنيفات الأربعة تشمل تواجد ثمانية فرق في كل تصنيف، حيث تمنع لوائح المسابقة تواجد فريقين من نفس البلد في مجموعة واحدة، كما سيتم استبعاد مواجهات الفرق الروسية مع الأوكرانية بدور المجموعات.

وجاءت التصنيفات الأربعة كالتالي:

التصنيف الأول: ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، لوكوموتيف موسكو.

التصنيف الثاني: مانشستر يونايتد، توتنهام، بوروسيا دورتموند، بورتو، شاختار دونيتسك، بنفيكا، نابولي، روما.

التصنيف الثالث: ليفربول، فالنسيا ، أياكس، موناكو، شالكه، أولمبيك ليون، سيسكا موسكو، بي إس في آيندهوفن.

التصنيف الرابع: إنتر ميلان ، جلطة سراي، هوفنهايم، النجم الأحمر، فيكتوريا بلزن، كلوب بروج ، يانج بويز، ، آيك أثينا.

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 30-8-2018

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 30-8-2018

ومن المقرر أن يشهد حفل قرعة دور المجموعات الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي يتنافس عليها الثلاثي، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وزميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد والمصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

في نفس الوقت، سيشهد حفل القرعة أيضا، الإعلان عن جوائز أفضل حارس مرمى ومدافع ولاعب وسط ومهاجم، كما سيتم الكشف عن أفضل لاعبة في أوروبا والتي تتنافس عليها كل من الدانماركية بيرنيل هاردير لاعبة فولفسبورج الألماني والنرويجية ادا هيجربيرج وزميلتها الفرنسية أماندين هنري لاعبتي ليون الفرنسي.

جدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيقام في يونيو 2019 في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب ميتروبوليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد.

عن ابراهيم الكبسي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: