اخفاء
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » ريال مدريد يتغلب على ضيفه فالنسيا بنتجة 2-0 في الليجا الاسبانية وسط تألق لبنزيما وبيل
ريال مدريد يتغلب على ضيفه فالنسيا بنتجة 2-0 في الليجا الاسبانية وسط تألق لبنزيما وبيل
ريال مدريد يتغلب على ضيفه فالنسيا بنتجة 2-0 في الليجا الاسبانية وسط تألق لبنزيما وبيل

ريال مدريد يتغلب على ضيفه فالنسيا بنتجة 2-0 في الليجا الاسبانية وسط تألق لبنزيما وبيل

ريال مدريد يتغلب على ضيفه فالنسيا بنتجة 2-0 في الليجا الاسبانية وسط تألق لبنزيما وبيل مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر الان كورة ستار | ماتش لايف | رابط يلا شوت جوال hd يوتيوب بدون تقطيع مشاهدة الريال وفالنسيا لايف Yallashoot مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مساء السبت في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 3 بنقل المباراة حصرياً ومباشرة بتعليق حفيظ دراجي، وذلك في المباراة التي يدير أحداثها الحكم الدولي الإسباني خوسي لويس غونزاليس غونزاليس.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا يدخل المدرب الارجننتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد مباراة فالنسيا بتشكيل يتكون من تييبو كورتوا لحراسة المرمى، ورباعي الدفاع ألفارو أودريوزولا، سيرجيو راموس، ناتشو، كارفخال، وفي الوسط لوكا مودريتش، كاسميرو، توني كروس، وبالهجوم بيل وبنزيما وفاسكيز، وذلك بحسب توقعات شبكة سكاي سبورتس.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا وعن طرق مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر ، فإنه يمكنك متابعة أحداثه عبر التلفاز من خلال مجموعة من القنوات الناقلة على مختلف الأقمار الصناعية، أو عبر روابط مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت، وسنتيح لكم قبل بدابة اللقاء رابط مشاهدة مباراة الريال ضد فالنسيا أون لاين يلا شوت بدون تقطيع.
وتم استبعاد ثلاثة لاعبين عن قائمة ريال مدريد لخوض لقاء الليلة أمام فالنسيا، أبرزهم كاسيميرو  وكارفخال لعدم تعافيهم من الإصابة.
قال المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، أن الميرنجي لا يفتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو جزء من تاريخ النادي.
وتعتبر مباريات ريال مدريد وفالنسيا من أهم المباريات التي تشهد إثارة كيرة في كرة القدم الإسبانية وتتمتع بنسب مشاهدة عالية.
وكان ريال مدريد متعثراً في بداية الموسم مع المدرب الأسباني لوبتيجي وهو ما دفع رئيس النادي لأنهاء تعاقده ومع سولاري تحسنت النتائج في الفترة الأخيرة.
ويستضيف ريال مدريد منافسه الشرس فالنسيا مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو؛ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.
وشهدت المباراة الأخيرة لريال مدريد أول هزيمة للنادي الملكي مع مدربة الجديد الأرجنتيني “سانتياغو سولاري” بثلاث أهداف مُهينة أمام إيبار في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.
ويسعى الفريق الملكي خلال مباراة اليوم استغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص النقاط الثلاث والعودة إلى انتصاراته في الدوري الأسباني من جديد.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم محتلاً المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإسباني وبرصيد 20 نقطة؛ بينما يتصدر إشبيلية القائمة بفارق 7 نقاط كاملة.
فيما يدخل فالنسيا مباراة اليوم في وضع لا يحسد علية؛ حيث يحتل المركز الحادي عشر وبرصيد 17 نقطة، حيث لم يسجل الفريق سوى 3 انتصارات خلال 13 مباراة كاملة.

والتقى ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني في 166 مباراة، تمكن فيها ريال مدريد من الفوز في 86 مباراة، بينما انتصر فالنسيا في 44 مباراة؛ فيما حسم التعادل الموقف في 36 مباراة جمعت الفريقان.
وخلال المواجهات السابقة بين الفريقين؛ سجل ريال مدريد 309 هدف في مرمى فالنسيا ، بينما اكتفى الأخير بـ 206 هدف.

وكانت اكبر نتيجة بين الفريقين 4-1 لصالح فريق ريال مدريد، وجاءت النتيجة التاريخية بأقدام كريستيانو رونالدو بهدفين عالميين، وهدف بأقدام كل من مارسيلو وتونى كروس.
وتعليقاً على لقاء اليوم، قال ” سانتياجو سولاري” المدير الفنى للريال مدريد”نحن سنواجه فريقاً منظماً لكنهم يفتقرون لتسجيل الأهداف، وعلينا أن نكون أكثر خطورة على مرماهم طوال الـ90 دقيقة”.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وتبدأ مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر، 10:45 بتوقيت السعودية، و11:45 بتوقيت ابو ظبي.

تشكيلة ريال مدريد وفالنسيا فى مباراة اليوم

ويدخل ” سانتياجو سولاري” المدير الفنى للريال مدريد مباراة اليوم أمام فالنسيا، متسلحاً بالظهيرين الأيمن والأيسر، الإسباني داني كارفاخال والبرازيلي مارسيلو دا سيلف والذي يُكد توقعات الجميع بتسلحة بأقوى تشكيلة دفاع ممكنه ضد فالنسيا.

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم

خط الدفاع: داني كارفاخال، رافا فاران، سيرجيو راموس ومارسيلو دا سيلفا
خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش وداني سيبايوس
خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما وجاريث بيل

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

وتُنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، حصرياً على قناة beIN SPORTS HD 3، وبصوت المعلق حفيظ دراجي؛ كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر عبر موقعنا من خلال الرابط التالي:

عن ابراهيم الكبسي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: