اخفاء
الخميس , 24 يناير 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » محلي

محلي

مشاورات السويد.. تعرف على نص اتفاق تبادل الأسرى الذي تم التوصل إليه بين وفد الحكومة اليمنية والحوثيين

مشاورات السويد

مشاورات السويد.. تعرف على نص اتفاق تبادل الأسرى الذي تم التوصل إليه بين وفد الحكومة اليمنية والحوثيين نص اتفاق تبادل الأسرى الذي تم التوصل إليه بين وفد الحكومة اليمنية والمتمردين الحوثيين في العاصمة السويدية ستوكهولم. وأكد نص الاتفاق على إطلاق سراح جميع الأسرى والمعتقلين والمفقودين والمحتجزين تعسفيا والمخفيين قسريا والموضوعين تحت الإقامة الجبرية، بما في ذلك وزير الدفاع اليمني محمود ... أكمل القراءة »

أخبار الجوزات والوافدين في السعودية.. خبر صادم للمقيمين في السعودية فوق سن الـ 25 سنه

أخبار الجوزات والوافدين في السعودية

أخبار الجوزات والوافدين في السعودية.. خبر صادم للمقيمين في السعودية فوق سن الـ 25 سنه أصدرت السعودية توضيحا بشأن مصير أبناء الوافدين المقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، ممن تجاوزوا سن الـ 25 عاما. وأكد متحدث الجوازات السعودية، بدر القريني، على أن التعليمات تنص على تجديد الإقامات للطلاب من أبناء المقيمين شرط ألا تتجاوز أعمارهم الـ 25 عاما، ولكن بشروط محددة، ... أكمل القراءة »

شاهد فيديو: شاب يمني يقوم بصفع زميلته في أحدى الجامعات المصرية..وموجة من ردود افعال الغاضبة

شاب يمني يقوم بصفع زميلته في أحدى الجامعات المصرية

شاهد فيديو: شاب يمني يقوم بصفع زميلته في أحدى الجامعات المصرية..وموجة من ردود افعال الغاضبة اثارة حادثة صفع ( لطم ) شاب يمني زميلته في احدى الجامعات المصرية، موجة من ردود افعال الغاضبة. واظهر الفيديو تفاصيل لطم فتاه يمنيه في مصر على يد شاب من ابناء بلادها ومطالبه يمنيه بتأديب الشاب الذي لايشرف شباب اليمن. ويذكر أن الشاب عبدالرحمن الشوافي ... أكمل القراءة »

عاجل: السعودية إعلان هام لليمنيين حاملي هوية زائر

عاجل: السعودية إعلان هام لليمنين حاملي هوية زائر

عاجل: السعودية إعلان هام لليمنيين حاملي هوية زائر اعلنت القنصلية العامة للجمهورية اليمنية في جدة لليمنيين المقيمين بالمملكة من حاملي هوية زائر والحاصلين على جوازات سفر من مركز إعادة الأمل بالشميسي لتصحيح الاوضاع؛ عن فتح تعديل البيانات ونقل المستضيف لدى الجوازات السعودية في مركز الشميسي وذلك حسب الخطوات التالية: نقل وتعديل البيانات يستلزم حضور المستفيد شخصيا مع إحضار عقد أهلية ... أكمل القراءة »

الإمارات تحذر موظفي الأمم المتحدة لمغادرة مدينة الحديدة بأقرب وقت ممكن

في ظل المعارك الدائرة في الساحل الغربي والتي تحتدم يوماً بعد يوم أبلغت الإمارات العربية المتحدة مجموعات الإغاثة الإنسانية المتواجدة في مدينة الحديدة بمغادرة المدينة بأسرع وقت ممكن لإن الهجوم العسكري على الحديدة بات وشيكاً. أبلغت وزارة التنمية الدولية البريطانية مجموعات الإغاثة بوضع خطط طوارئ لهجومٍ وشيك على ميناء الحديدة الاستراتيجي، وهي الخطوة التي قد تُعرِّض الإمدادات الإنسانية للبلد بالكامل، ... أكمل القراءة »